http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/تعزية-مقدمة-لمعاون-النيابة-العامة-الاستاذة-معالي-موسى-بوفاة-والدتها.aspxتعزية مقدمة لمعاون النيابة العامة الاستاذة معالي موسى بوفاة والدتهارام اللهيتقدم النائب العام المستشار د. احمد براك ومساعديه وكافة اعضاء وموظفي النيابة العامة بأحر التعازي وصادق المواساة من معاون النيابة العامة الاستاذة معالي موسى بوفاة والدتها، سائلين المولى عزّ وجل ان يتغمّد الفقيدة بواسع رحمته ويلهم أهلها الصبر والسلوان. إنا لله وانا اليه راجعون
http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/تعزية-مقدمة-لوكيل-النيابة-العامة-الاستاذ-أيمن-طربيه-بوفاة-عمته.aspxتعزية مقدمة لوكيل النيابة العامة الاستاذ أيمن طربيه بوفاة عمتهرام اللهيتقدم النائب العام المستشار د. احمد براك ومساعديه وكافة اعضاء وموظفي النيابة العامة بأحر التعازي وصادق المواساة من وكيل النيابة العامة الاستاذ أيمن طربيه بوفاة عمته، سائلين المولى عزّ وجل ان يتغمّد الفقيدة بواسع رحمته ويلهم أهلها الصبر والسلوان. إنا لله وانا اليه راجعون
http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/نيابة-مكافحة-الجرائم-الاقتصادية-تتمكن-من-الحصول-على-ادانات-تتعلق--بتداول-اغذية-فاسدة--وغير-صحية-ومنتهية-الصلاحية-وعدم-الالت.aspxنيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية تتمكن من الحصول على ادانات تتعلق بتداول اغذية فاسدة وغير صحية ومنتهية الصلاحية وعدم الالتزام بالتعليمات الفنية الالزاميةرام اللهتمكنت نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية اليوم من الحصول على احكام جزائية بالإدانة​ من محكمة صلح رام الله بقضايا تتعلق بتداول اغذية فاسدة وغير صحية ومنتهية الصلاحية، وعدم الالتزام بالتعليمات الفنية الالزامية. حيث أدانت محكمة الصلح برئاسة القاضي طارق بدر المتهم (ف.د) وشركة (د) للتجارة العامة والنقليات بتهمة تداول سلع مخالفة للتعليمات الفنية الالزامية سندا للمادة 21،81 من قانون الصحة رقم 20 لسنة 2004، وحكمت على المتهم الاول بالحبس لمدة سنتين، وتغريم الشركة مبلغ 2000 دينار أردني، واتلاف المادة المضبوطة.
http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/الحبس-سنتين-وغرامة-10-آلاف-دينار-أردني-لمدانين-بتداول-منتجات-مستوطنات.aspxالحبس سنتين وغرامة 10 آلاف دينار أردني لمدانين بتداول منتجات مستوطناترام الله​أدانت محكمة بداية بيت لحم بصفتها الجنائية برئاسة القاضي مصلح أبو عرام، واستنادا الى البينات التي قدمتها النيابة العامة المتهمين (ع.ش)، والمتهم (ح.د) والمتهم (أ.د) بتهمة تداول منتجات وسلع مستوطنات خلافا لأحكام المادة 14/1 من القرار بقانون رقم 4 لسنة 2010 بشأن حظر ومكافحة منتجات المستوطنات وحكمت عليهم بالحبس لمدة سنتين ودفع غرامة مالية 10,000 دينار أردني لكل منهم.
http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/بيان-صادر-عن-النيابة-العامة-حول--التفتيش-على-كافة-مراكز-التوقيف-في-محافظة-أريحا-والأغوار.aspxبيان صادر عن النيابة العامة حول التفتيش على كافة مراكز التوقيف في محافظة أريحا والأغواررام الله​انطلاقا من دور النيابة العامة وسلطتها بموجب قانون الاجراءات الجزائية والقوانين ذات العلاقة فيما يتعلق بمتابعة مراكز التوقيف، مراكز الاصلاح والتأهيل والمتهمين وضمان سلامة الاجراءات المتعلقة بالتوقيف وضمان عدم تعرضهم للتعذيب او انتهاك الحقوق الخاصة بهم.
http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/نيابة-الاحداث-في--تنفذ-جولة-تفتيشية-لحماية-الاطفال-من-الخطر-في-بلدة-سعير-قضاء-الخليل.aspxنيابة الاحداث في تنفذ جولة تفتيشية لحماية الاطفال من الخطر في بلدة سعير قضاء الخليلرام الله​بتوجيهات من عطوفة النائب العام المستشار د. أحمد براك، قام وكيل نيابة الاحداث في نيابة حلحول أ. مجدي قريع، ومعاون نيابة الاحداث أ.طارق طميزي بجولة تفتيشية حول عمالة الاطفال في عدد من المصانع والمنشآت والمحلات التجارية في بلدة سعير، وذلك برفقة كل من شرطة الاحداث في المحافظة، وممثلين عن مكتب العمل، ووزارة التنمية الاجتماعية.
http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النائب-العام-المستشار-د.-أحمد-براك-يلتقي-وفدا-من-قسم-التعاون-والنشاط-الثقافي-الفرنسي.aspxالنائب العام المستشار د. أحمد براك يلتقي وفدا من قسم التعاون والنشاط الثقافي الفرنسيرام اللهالتقى عطوفة النائب العام المستشار د. أحمد براك في مكتبه اليوم الاربعاء بوفد من قسم التعاون والنشاط الثقافي الفرنسي ممثلا بالمستشار جون-لوك لافو، والقاضي فابريس دوران، والسيد اوليفر دافور. وبحث الطرفان سبل وآليات التعاون والتنسيق في مختلف المجالات القضائية بين البلدين، وامكانية الدعم المستقبلي للنيابة العامة.
http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النيابة-العامة-و-وزارة-شؤون-المرأة-توقعان-مذكرة-تفاهم-لتعزيز-التعاون-المشترك--.aspxالنيابة العامة و وزارة شؤون المرأة توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك رام الله​وقعت النيابة العامة ووزارة شؤون المرأة، اليوم الثلاثاء مذكرةِ تفاهم لتعزيز التعاون الاستراتيجي المشترك انطلاقا من المسؤولية الوطنية والمؤسساتية تجاه قضايا النوع الاجتماعي وتعميمها، والتزاما من دولة فلسطين بما جاء في اتفاقية القضاء على كافة اشكال التمييز ضد المرأة ( سيداو). ووقع الاتفاقية عطوفة النائب العام المستشار د. أحمد براك، ووزيرة شؤون المرأة د. هيفا الآغا، وبحضور وكيل وزارة شؤون المرأة أ. بسام الخطيب، ورئيسة نيابة حماية الاسرة من العنف أ. دارين صالحية، وعدد من رؤوساء ووكلاء ومعاوني النيابة العامة، وممثلين عن الوزارة.
http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/بداية-قلقيلية-تدين-متهمين-في-قضية--تداول-ونقل-منتجات-مستوطنات.aspxبداية قلقيلية تدين متهمين في قضية تداول ونقل منتجات مستوطناترام اللهأدانت محكمة بداية قلقيلية بصفتها الجنائية برئاسة القاضي أمجد عرفات، واستنادا الى البينات التي قدمتها النيابة العامة المتهم (كلمة تحتوي على خطأ إملائيع.ط) من محافظة طولكرم بتهمة تداول منتجات مستوطنات خلافا لأحكام المادة 14/1 من القرار بقانون بشأن حظر ومكافحة منتجات​ المستوطنات لسنة 2010، وحكمت عليه بدفع غرامة مالية 10,000 دينار أردني.
http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النائب-العام-د.-أحمد-براك-يلتقي-مساعد-النائب-العام-الاردني--ونائب-مدير-برنامج-المساعدة-القانونية-في-ILF-.aspxالنائب العام د. أحمد براك يلتقي مساعد النائب العام الاردني ونائب مدير برنامج المساعدة القانونية في ILF رام اللهالتقى النائب العام المستشار د. احمد براك اليوم الثلاثاء في مكتبه بوفد من المؤسسة الدولة للمساعدة القانونية ممثلة بنائب مدير البرامج في ILF السيدة هولي هوبرت، والمحامي نائل غنام، والمحامي غدنفر كمنجي، ومسؤولة العلاقات العامة أسيل ابراهيم. وبحث الاجتماع سبل وآليات التعاون والشراكة ما بين الطرفين في مجال المساعدة القانونية وكيفية تطوير آليات المساعدة، واستعرض الوفد أهم الانشطة التي تنفذها المؤسسة القانونية الدولية، ونماذج من الانظمة العالمية للمساعدة القانونية.