http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النيابة-العامة-تشارك-في-دورة-حول-التفتيش-القضائي-في-المملكة-الاردنية-الهاشمية.aspxالنيابة العامة تشارك في دورة حول التفتيش القضائي في المملكة الاردنية الهاشميةرام اللهبتوجيهات من عطوفة النائب العم المستشار د. أحمد براك شارك رئيس النيابة العامة في دائرة التفتيش القضائي في مكتب النائب العام أ. عبدالناصر دراغمة في دورة حول التفتيش القضائي في المملكة الاردنية الهاشمية، وذلك بحضور مفتشي دائرة التفتيش القضائي في مجلس القضاء الاعلى، والمستشار القانوني لبعثة الشرطة الاوروبية​
http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النيابة-العامة-تشارك-في-مؤتمر-اقليمي-حول--بدائل-العقوبات-السالبة-للحرية-في-المملكة-المغربية-.aspxالنيابة العامة تشارك في مؤتمر اقليمي حول بدائل العقوبات السالبة للحرية في المملكة المغربية رام الله​بتوجيهات من عطوفة النائب العام المستشار د. أحمد براك شاركت النيابة العامة ممثلة بوكيل النيابة العامة الاستاذة هيا أبو سل في مؤتمر اقليمي حول بدائل العقوبات السالبة للحرية في المملكة المغربية، وذلك بتنظيم من وزارة العدل والحريات المغربية وادارة السجون الدنماركية وسفارة مملكة الدنمارك في المغرب، وبحضور ممثلين من دول عدة منها تونس، الجزائر، مصر، فرنسا، بلجيكا، الولايات المتحدة الامريكية، الكاميرون، الدنمارك.
http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النيابة-العامة-تتلف-مضبوطات-في-مدينة-بيت-لحم-في-قضايا-جرائم-اقتصادية.aspxالنيابة العامة تتلف مضبوطات في مدينة بيت لحم في قضايا جرائم اقتصاديةرام اللهبناء على توجيهات عطوفة النائب العام الدكتور احمد براك، ورئيس نيابة الجرائم الاقتصادية الاستاذة نجاة بريكي، قامت النيابة العامة في بيت لحم ممثلة برئيس النيابة اشرف القواسمة المكلف بالجرائم الاقتصادية وبحضور لجنة من الدفاع المدني والشرطة والضابطة الجمركية ووزارة الاقتصاد الوطني في بيت لحم وبالتعاون من بلدية العبيدية بإتلاف كميات من الحجر والطوب وشاشات الكمبيوتر، وهواتف جميعها من منتجات المستوطنات وممنوع تداولها في الاراضي الفلسطينية، سندا للقرار بقانون رقم 4 لسنة 2010 بشأن حظر ومكافحة منتجات المستوطنات، بالإضافة لإتلاف كمية كبيرة من الدخان العربي التي تم ضبطها لمخالفتها للأنظمة و القوانين المعمول بها.
http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/نيابة-مكافحة-الجرائم-الاقتصادية-تشارك-في-يوم-عمل-حول-التهرب-الضريبي.aspxنيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية تشارك في يوم عمل حول التهرب الضريبيرام الله​بتوجيهات من عطوفة النائب العام المستشار د. أحمد براك شاركت نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية ممثلة برئيستها الاستاذة نجاة بريكي في يوم عمل عقدته مؤسسة أمان حول التهرب الضريبي تمحور حول الاشكاليات والتحديات القانونية والمؤسساتية للحد من التهرب الضريبي والتحديات في مجال الرقابة والتدقيق على الاداء المؤسسي ووسائل التحايل المستخدمة في التهرب الضريبي والاشكاليات في مجال انفاذ القانون.
http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النائب-العام-يحرك-الدعوى-الجزائية-في-قضية--عاهرة-في-رام-الله.aspxالنائب العام يحرك الدعوى الجزائية في قضية "عاهرة في رام الله"​باشرت النيابة العامة اجراءات التحقيق في ما تم تداوله من ادعاءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت مسمى " عاهرة في رام لله"، حيث فتحت النيابة العامة ملفا تحقيقيا لدى نيابة رام الله يحمل الرقم 1565/2017 في قضية أثارتها المدعوة د. منى الخطيب على مواقع التواصل الاجتماعي حول شبهة فساد.
http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النيابة-العامة-وبالتعاون-مع-مشروع-دعم-قطاع-العدالة-تفتتحان-دورة-تدريبية-حول-التفتيش-القضائي.aspxالنيابة العامة وبالتعاون مع مشروع دعم قطاع العدالة تفتتحان دورة تدريبية حول التفتيش القضائيرام الله​افتتح عطوفة النائب العام د. أحمد براك اليوم دورة تدريبية حول التفتيش القضائي لأعضاء النيابة العامة بالتعاون مع مشروع دعم قطاع العدالة وذلك بحضور مساعدي النائب العام الاستاذ أكرم الخطيب والاستاذ أشرف عريقات، الخبير في التفتيش القضائي القاضي مصطفى عساف، ومدير مشروع جيساب السيد ايميري ادوراديو، وبمشاركة من رؤساء النيابة العامة، وممثلين عن المشروع.
http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النيابة-العامة-تشارك-في-دورة-لبناء-القيادات-في-هولندا.aspxالنيابة العامة تشارك في دورة لبناء القيادات في هولندارام الله​​بتوجيهات من عطوفة النائب العام المستشار د. أحمد براك شاركت النيابة العامة الفلسطينية ممثلة برئيس النيابة العامة الاستاذ مجدي الشرعب الى جانب المعهد القضائي الفلسطيني ممثلا بمديرة المعهد القاضي د. رشا حماد في دورة تدريبية لبناء القيادات في هولندا، وذلك بمشاركة عمداء كليات القانون في فلسطين، حيث هدف التدريب الى رفع كفاءة وقدرات المشاركين في مواضيع عدة أهمها كيفية اتخاذ قرارات وبناء الشخصية.
http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/تعزية-مقدمة-لوكيل-النيابة-العامة-الاستاذ-اسعد-قاسم.aspxتعزية مقدمة لوكيل النيابة العامة الاستاذ أسعد قاسم بوفاة والدهرام اللهيتقدم النائب العام المستشار د. احمد براك ومساعديه وكافة اعضاء وموظفي النيابة العامة بأحر التعازي وصادق المواساة من وكيل النيابة العامة الاستاذ أسعد قاسم بوفاة والده، سائلين المولى عزّ وجل ان يتغمّد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان. إنا لله وانا اليه راجعون.
http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/خبر-مدونة-السلوك.aspxالنيابة العامة الفلسطينية تختتم جلسة مناقشة مدونة قواعد السلوك لأعضاء النيابة رام اللهاختتمت النيابة العامة وتحت إشراف عطوفة النائب العام المستشار د. احمد براك وبدعم من مشروع قطاع العدالة "JSAP IV"، في مدينة رام الله جلسة نقاش لأعضاء النيابة العامة حول مدونة قواعد السلوك للنيابة العامة، حيث شارك في اللقاء 8 من رؤساء وأعضاء النيابة العامة من مختلف المحافظات الفلسطينية، من بينهم اللجنة المكلفة بإعداد مدونة قواعد سلوك النيابة العامة.
http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النيابة-العامة-تختتم-مؤتمرها-السنوي-السابع.aspxالنيابة العامة تختتم مؤتمرها السنوي السابع بعنوان "تخصص، فاعلية، عدالة" أريحااختتمت النيابة العامة اليوم السبت فعاليات مؤتمرها السنوي السابع (تخصص، فعالية، عدالة ) تحت الرعاية الكريمة لفخامة السيد الرئيس (محمود عباس) الذي مثله بافتتاح هذا المؤتمر دولة رئيس مجلس الوزراء (الدكتور رامي الحمد الله). وبهذا الصدد تقدم النائب العام المستشار د. أحمد براك بالشكر الجزيل لسيادة الرئيس على دعمه اللّامحدود للنيابة العامة بكافة الإمكانيات المادية وغير المادية، باعتبارها شعبة من شعب السلطة القضائية، والشكر موصول أيضاً لدولة رئيس مجلس الوزراء (الدكتور رامي الحمد الله) الذي شرفنا بحضوره الافتتاح وعلى كلمته الطيبة التي عبرت عن توجهات دولته ومجلس الوزراء الموقر لتوفير كافة أشكال الدعم للنيابة العامة والخطط التي تسعى إلى تحقيقها، مؤكداً على مهنية النيابة العامة، ومثمناً الإنجازات والنجاحات التي حققتها، كما وتقدم بالشكر لكل من المتحدثين الذين شاركونا في افتتاح هذا المؤتمر وعلى كلماتهم الطيبة والداعمة للنيابة العامة: