http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/الأشغال-الشاقة-3-سنوات-لمدان--بهتك-العرض.aspxالأشغال الشاقة 3 سنوات لمدان بتهمة هتك العرضرام اللهأدانت محكمة استئناف رام الله برئاسة القاضي أمجد لبادة وعضوية القاضي آمنة حمارشة والقاضي منال المصري، واستنادا إلى البينات والمرافعات التي قدمتها نيابة الاستئناف المتهم (أ.ب) بتهمة هتك العرض خلافا للمادة 297 من قانون العقوبات رقم 16 لسنة 1960، وحكمت عليه بالأشغال الشاقة مدة 3 سنوات. وجاء الحكم بناء على المرافعات الخطية التي قدمتها نيابة الاستئناف أمام المحكمة ممثلة برئيس النيابة العامة في نيابة الاستئناف الأستاذة رانيا الطاهر.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/نيابة-مكافحة-الجرائم-الاقتصادية-تتفقد-الأسواق-الفلسطينية-خلال-الشهر-الفضيل.aspxنيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية تتفقد الأسواق الفلسطينية خلال الشهر الفضيلرام اللهبتوجيهات من النائب العام المستشار د. أحمد براك قامت نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية وممثلي وزارة الاقتصاد الوطني، والضابطة الجمركية، ووزارة الزراعة، ووزارة الصحة ومحافظة رام الله والبيرة وذلك بعد عقد اجتماع صباح اليوم مع عطوفة محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام ورئيس نيابة الجرائم الاقتصادية الأستاذ ياسر حماد وعدد من وكلاء النيابة العامة بجولة تفقديه على الأسواق الفلسطينية وذالك بالتزامن مع كافة المحافظات في الوطن من أجل ضبط السوق والتأكد من الأسعار وعدم استخدام مواد فاسدة وغير صالحة للاستخدام الآدمي ، حيث تم زيارة وتفقد مراكز بيع السلع الاستهلاكية والتموينية بالإضافة إلى عدد من المخابز والملاحم
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/نيابة-الأحداث-تنفذ-سلسلة-لقاءات-توعوية-لطلاب-المدارس-.aspxنيابة الأحداث تنفذ سلسلة لقاءات توعوية لطلاب المدارس رام اللهبتوجيهات من النائب العام المستشار د. احمد براك اختتمت نيابة الأحداث سلسلة لقاءات توعوية لطلاب المدارس وأولياء الأمور شملت 11 محافظة، نفذها عدد من أعضاء النيابة العامة المختصين في نيابة الأحداث، حيث تم توزيع ما يقارب 4000 نسخة من كتيب إرشادي بعنوان ( دليل العائلات الإرشادي)، مستهدفين طلاب ذكور وإناث من مدارس مختلفة تتراوح أعمارهم بين 14-16 عام، وذلك بهدف توعية وحماية الأطفال من الخطر وخطر الانحراف، التسول، التشرد، الالتحاق بأماكن الخطر أو وجودهم في بيئة خطرة وإبعادهم عن المسلكيات المؤدية للانحراف، حيث انه ومنذ نفاذ قانون حماية الأحداث رقم 4 لسنة 2016 تمارس نيابة الأحداث دور الوقاية والتوعية لحماية الأطفال المرتبط بتوعية أولياء أمورهم، بالإضافة لأن ذلك يعد توعية مجتمعية لطلاب المدارس ولها تأثير على الرأي العام بهدف إيصال رسالة النيابة العامة.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النيابة-العامة-وبالتعاون-مع-مشروع-دعم-قطاع-العدالة-يختتمان-سلسلة-ورشات-عمل-حول-مدونة-السلوك-الخاصة-بأعضاء-النيابة-العامة.aspxالنيابة العامة وبالتعاون مع مشروع دعم قطاع العدالة يختتمان سلسلة ورشات عمل حول مدونة السلوك الخاصة بأعضاء النيابة العامةرام الله بتوجيهات من النائب العام المستشار د. احمد براك اختتمت النيابة العامة و مشروع دعم قطاع العدالة سلسة ورشات عمل حول مدونة السلوك الخاصة باعضاء النيابة العامة، شارك فيها أعضاء النيابة العامة في كل المحافظات بواقع ست حلقات توعوية.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/تهنئة-بمناسبة-شهر-رمضان.aspxتهنئة بحلول شهر رمضان المباركرام اللهيتقدم النائب العام المستشار د. احمد براك من كافة أعضاء النيابة العامة من مساعدي النائب العام، ومن رؤساء​​​ ووكلاء ومعاوني وموظفي النيابة العامة، بأخلص التهاني وأصدق الأمنيات بحلول شهر رمضان المبارك، آملين من الله عزّ وجل ان يعيد هذه المناسبة العطرة عليكم وانتم تنعمون بدوام الصحة والعافية وعلى شعبنا الفلسطيني وقد تحققت تطلعاته وطموحاته الوطنية في الحرية والاستقلال والعودة وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/تحت-شعار-رمضان-بـأمان-نيابة-مكافحة-الجرائم-المرورية-وإدارة-شرطة-المرور-والصندوق-الفلسطيني-لتعويض-مصابي-حوادث-الطرق-يطلقو.aspxتحت شعار: "رمضان بـأمان" نيابة مكافحة الجرائم المرورية وإدارة شرطة المرور والصندوق الفلسطيني لتعويض مصابي حوادث الطرق يطلقون حملة توعية للسلامة المروريةرام اللهخلال اجتماع ضم كل من رئيس نيابة مكافحة الجرائم المرورية الأستاذ جميل سجدية ووكيلها الأستاذ عماد حماد، الأستاذة راية العباسي ومدير عام شرطة المرور العقيد/ أبو زنيد أبو زنيد والعقيد/ منصور دراغمة والرائد/ رجا القدومي ومدير عام/ عضو مجلس إدارة الصندوق الفلسطيني لتعويض مصابي حوادث الطرق الأستاذ وضاح الخطيب ومديرة الدائرة القانونية الأستاذة نيفين أبو عيد ومنتدى شارك الشبابي وعدد من ممثلي الجهات الشريكة في مقر الصندوق وتم خلاله الإعلان عن إطلاق حملة توعية مرورية تحت شعار: رمضان بـ أمان" وذلك ضمن الاستعدادات الوقائية والتوعوية لشهر رمضان المبارك، والتي تأتي في إطار الشراكة الرامية لتعزيز السلامة المرورية في فلسطين والحد من الحوادث.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/نيابة-الجرائم-الاقتصادية-تتمكن-من-الحصول-على-إدانات-في-قضايا-بيع-سلع-تموينية-فاسدة-.aspxنيابة الجرائم الاقتصادية تتمكن من الحصول على إدانات في قضايا بيع سلع تموينية فاسدة رام الله أدانت محكمة بداية رام الله برئاسة القاضي أيمن عليوي ، واستنادا إلى البينات والمرافعات التي قدمتها نيابة الجرائم الاقتصادية بحق المتهم (م.ش) بتهمة عرض سلع تموينية فاسدة خلافا للمادة 27/1 من قانون حماية المستهلك الفلسطيني رقم 21 لسنة 2005 وحكمت عليه بمبلغ 1000 دينار أردني .
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النيابة-العامة-وجامعة-الاستقلال-توقعان-مذكرة-تفاهم.aspxالنيابة العامة وجامعة الاستقلال توقعان مذكرة تفاهمأريحاوقعت النيابة العامة ممثلة بالنائب العام المستشار د.أحمد براك، وجامعة الاستقلال ممثلة برئيس الجامعة د. عبد الناصر القدومي، اليوم مذكرة تفاهم تسهم في ترسيخ أواصر التعاون والعلاقة ما بين الطرفين لتقديم خدمات تهدف إلى تطوير البيئة القانونية والتعليمية. وقد حضر مراسم التوقيع رئيس نيابة أريحا والأغوار الأستاذ إياد جبر، ورئيس النيابة العامة الأستاذ ماهر الفارس، ووكيل النيابة العامة الأستاذ عبد الرحمن حسين، وعميد كلية القانون د. نظام صلاحات، وعدد من أعضاء النيابة العامة، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النائب-العام-المستشار-د.-احمد-براك-ينفذ-زيارة-تفقدية-لنيابة-أريحا-والأغوار.aspxالنائب العام المستشار د. احمد براك ينفذ زيارة تفقدية لنيابة أريحا والأغوارأريحاأجرى النائب العام المستشار د. احمد براك اليوم الأحد زيارة تفقدية لنيابة أريحا والأغوار، حيث التقى رئيس النيابة العامة الأستاذ إياد جبر، واجتمع مع أعضاء النيابة العامة هناك بهدف الاطلاع على سير العمل والمهام الملقاة على كاهل أعضاء النيابة العامة، للقيام بواجبهم على أكمل وجه. وتأتي هذه الزيارة في إطار الزيارات التفقدية التي يقوم بها النائب العام للنيابات الجزئية في كافة المحافظات بهدف متابعة حسن سير العمل.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/نيابة-مكافحة-الجرائم-الاقتصادية-توحد-وتكثف-الجهود-لضبط-السوق-وحماية-المستهلك-خلال-شهر-رمضان-.aspxنيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية توحد وتكثف الجهود لضبط السوق وحماية المستهلك خلال شهر رمضان رام الله بتوجيهات من النائب العام المستشار د. أحمد براك عقدت نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية، اليوم الأحد، اجتماعا لتوحيد الجهود المبذولة في تنظيم السوق الداخلي وتكثيف آليات ضبط الأسواق وحماية المستهلك خلال الشهر الفضيل، وضم الاجتماع جهات الضبط القضائي المختصة وهي وزارة الاقتصاد الوطني، والضابطة الجمركية، ووزارة الزراعة، ووزارة الصحة، ومحافظة رام الله والبيرة.