http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النيابة-العامة-تختتم-دورة-تدريبية-متخصصة-في-الادارة-الذكية-واستراتيجيات-تطوير-العمل.aspxالنيابة العامة تختتم دورة تدريبية متخصصة في الادارة الذكية واستراتيجيات تطوير العملالاردن​بتوجيهات من عطوفة النائب العام المستشار د. احمد براك اختتمت النيابة العامة الفلسطينية دورة تدريبية حول الادارة الذكية واستراتيجيات تطوير العمل في مركز كامبردج للتدريب والاستشارات في المملكة الاردنية الهاشمية وذلك في الفترة 15-20 نيسان2017 وذلك بمشاركة موظفين من ادارة التخطيط والسياسات في مكتب النائب العام.
http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النيابة-العامة-تعيد-مخلفات-كيماوية-سامة-تم-ادخالها-من-مستوطنة-اسرائيلية.aspxالنيابة العامة تعيد مخلفات كيماوية سامة تم ادخالها من مستوطنة اسرائيليةرام اللهبتوجيهات من النائب العام المستشار د. أحمد براك وفي سابقة قضائية وفي اطار التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في قضية تتعلق بضبط مواد كيماوية ومخلفات سامة تم ادخالها من مستوطنة اسرائيلية الى منطقة سلفيت، قامت النيابة العامة باصدار قرار بإعادة المواد الكيماوية المضبوطة والمخلفات السامة الى مصدرها في المستوطنة، كون ان هذه المواد تؤدي لأضرار كبيرة على البيئة والتربة، وتشكل مخالفة لقانون البيئة رقم 7 لسنة 1999، وقانون حظر مكافحة منتجات المستوطنات رقم 4 لسنة 2010.
http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/هيئة-الكتل-والقوائم-البرلمانية-تتسلم-التقرير-السنوي-للنيابة-العامة-للعام-2016.aspxهيئة الكتل والقوائم البرلمانية تتسلم التقرير السنوي للنيابة العامة للعام 2016رام الله تسلم اليوم عزام الأحمد رئيس هيئة الكتل والقوائم البرلمانية –رئيس كتلة فتح التقرير السنوي للعام 2016 من النائب العام المستشار د. أحمد براك، وبحضور كل من النواب انتصار الوزير، خالدة جرار، نجاة الأسطل، سحر القواسمي،سهام ثابت، مهيب عواد، جمال أبو الرب، قيس عبد الكريم، جمال حويل، عبد الرحيم برهم، فيصل أبو شهلا، عبدالله عبدالله، وبسام الصالحي بحضور الأمين العام للمجلس التشريعي ابراهيم خريشة.
http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/الحبس-15-عاما-لمدان-بالقتل-القصد.aspxالحبس 15 عاما لمدان بالقتل القصدرام اللهأدانت محكمة استئناف رام الله برئاسة القاضي احمد الطوباسي وعضوية القاضي عواطف عبد الغني، والقاضي رياض عمرو، واستنادا الى البينات التي قدمتها النيابة العامة، المتهم (م.ب) من مدينة رام الله بتهمة القتل القصد خلافا لأحكام المادة 326 من قانون العقوبات رقم 16 لسنة 1960، وحكمت عليه بالحبس مدة 15 عاما.
http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/تعزية-مقدمة-لمعاون-النيابة-العامة-الاستاذ-رامي-عودة-بوفاة-والدته.aspxتعزية مقدمة لمعاون النيابة العامة الاستاذ رامي عودة بوفاة والدتهرام اللهيتقدم النائب العام المستشار د. احمد براك ومساعديه وكافة اعضاء وموظفي النيابة العامة بأحر التعازي وصادق المواساة من معاون النيابة العامة الاستاذ رامي عودة بوفاة والدته، سائلين المولى عزّ وجل ان يتغمّد الفقيدة بواسع رحمته ويلهم أهلها الصبر والسلوان. إنا لله وانا اليه راجعون
http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/اعـــــــلان-صادر-عن-النيابة-العامة-بخصوص-تعيين-معاوني-نيابة-عامة.aspxاعـــــــلان صادر عن النيابة العامة بخصوص تعيين معاوني نيابة عامةرام اللهتعلن النيابة العامة عن حاجتها لتعيين معاوني نيابة عامة للعمل في محافظات الضفة الغربية وفقا للشروط المقررة في قانون السلطة القضائية والمعايير والمتطلبات المبينة على النحو الآتي:
http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النيابة-العامة-تشارك-في-الندوة-العلمية-حول-حوكمة-الشركات-في-بيروت.aspxالنيابة العامة تشارك في الندوة العلمية حول حوكمة الشركات في بيروترام اللهبتوجيهات من عطوفة النائب العام المستشار د. احمد براك، شاركت معاون النيابة العامة أ. سهى ابو شمعة في الندوة العلمية حول حوكمة الشركات في بيروت، وذلك بدعوة من المركز العربي للبحوث القانونية والقضائية/ جامعة الدول العربية/ مجلس الوزراء العرب، وبمشاركة قضاة ,وخبراء قانونين من دول مختلفة. وناقشت الندوة العلمية محاورة عدة أهمها، الحوكمة في تأسيس الشركات وادارتها، الرقابة القضائية في حوكمة الشركات والحوكمة في عمل مفوضي المراقبة، حيث تم خلال الندوة تقديم أوراق عمل من كل من فلسطين والسودان والمركز العربي للبحوث القانونية.
http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/نيابة-حماية-الاسرة-من-العنف-تختتم-دورة-تدريبية-حول-آلية-التدخل-والحماية-للنساء-ضحايا-العنف.aspxنيابة حماية الاسرة من العنف تختتم دورة تدريبية حول آلية التدخل والحماية للنساء ضحايا العنفرام اللهاختتمت نيابة حماية الاسرة من العنف دورة تدريبية حول آلية التدخل والحماية للنساء ضحايا العنف استمرت لمدة 3 أيام بدعم من هيئة الامم المتحدة للمرأة (UN Women)، شارك فيها جزء من أعضاء نيابة حماية الاسرة من العنف، حيث قدم التدريب كل من المدرب عبد الرازق غزال، والمدربة لمياء شلالدة.
http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/الأشغال-الشاقة-المؤبدة-لمدان-بالقتل-العمد.aspxالأشغال الشاقة المؤبدة لمدان بالقتل العمدرام اللهأدانت محكمة بداية رام الله برئاسة القاضي أيمن عليوي وعضوية القاضي بشير العوري والقاضي رامز جمهور المتهم (م.ج) بتهمة القتل العمد خلافا للمادة 328 من قانون العقوبات رقم 16 لسنة 1960، وحكمت عليه بالأشغال الشاقة المؤبدة، ومصادرة واتلاف ادوات الجريمة وجاء الحكم بعد ان قامت النيابة العامة بجمع الأدلة التي تدين المتهم بالتهمة المنسوبة اليه وبناء على المرافعات التي قدمتها النيابة العامة وترافع فيها وكيل النيابة العامة الاستاذ جاد طميله.
http://pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/الحمد-الله-يتسلم-التقرير-السنوي-السابع-للنيابة-العامة-لعام-2016.aspxالحمد الله يتسلم التقرير السنوي السابع للنيابة العامة لعام 2016رام اللهتسلم رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم الاثنين، في مكتبه برام الله التقرير السنوي السابع للنيابة العامة لعام 2016، من النائب العام د. احمد براك، بحضور وفد من مدراء الدوائر النيابية ورؤساء النيابات. وأشاد رئيس الوزراء بالجهود التي تقوم بها النيابة العامة والنقلة النوعية التي يشهدها قطاعي العدالة والقضاء في فلسطين، من خلال النهوض بالقوانين العصرية التي تدعم سيادة القانون وحماية حقوق المواطنين.