http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النيابة-العامة-تشارك-في-الإجتماع-الخامس-لرؤساء-الإدارات-المختصة-بتقنية-المعلومات-بالنيابات-العامة.aspxالنيابة العامة تشارك في الإجتماع الخامس لرؤساء الإدارات المختصة بتقنية المعلومات بالنيابات العامةرام اللهبتوجيهات من النائب العام المستشار د. احمد براك، شارك وكيل نيابة الجرائم المعلوماتية أ. سامر المصري في الاجتماع الخامس لرؤساء الإدارات المختصة بتقنية المعلومات بالنيابات العامة في بيروت، وذلك بدعوة من المركز العربي للبحوث القانونية والقضائية/ جامعة الدول العربية/ مجلس الوزراء العرب، وبمشاركة قضاة ,وخبراء قانونين من دول مختلفة.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/تهنئة-بحلول-شهر-رمضان-.aspxتهنئة بحلول شهر رمضان المباركرام الله​يتقدم النائب العام المستشار د. أحمد براك ومساعديه وكافة اعضاء وموظفي النيابة العامة بأخلص التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، آملين من الله عزّ وجل ان يعيد هذه المناسبة العطرة عليكم وانتم تنعمون بدوام الصحة والعافية وعلى شعبنا الفلسطيني وقد تحققت تطلعاته وطموحاته الوطنية في الحرية والاستقلال والعودة وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. وكل عام وانتم بخير!
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النائب-العام-يبحث-التعاون-المشترك-مع-رئيس-بعثة--ممثلية-روسيا-الاتحادية-لدى-السلطة-الوطنية-الفلسطينية،--ويترأس-اجتماعا-للمست.aspxالنائب العام يبحث التعاون المشترك مع رئيس بعثة ممثلية روسيا الاتحادية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية، ويترأس اجتماعا للمستشارين القانونيين للمحافظات، ويلتقي وفدا من معهد الحقوق في جامعة بيرزيترام اللهبحث النائب العام المستشار د. احمد براك مع رئيس بعثة ممثلية روسيا الاتحادية لدى السلطة الفلسطينية د. حيدر أغانين سبل وآليات التعاون والتنسيق فيما بين الطرفين ودور مختلف الشركاء في قطاع العدالة وضرورة استمرار الدعم المقدم من الشركاء المحليين والدوليين لأجهزة انفاذ القانون في دولة فلسطين، جاء ذلك خلال لقاءهما اليوم الاربعاء في مكتب النائب العام بر ام الله . وأطلع النائب العام رئيس البعثة على رؤية ورسالة النيابة العامة وخطتها الاستراتيجية والاحتياجات في مجال التدريب والدعم اللوجستي، واهمية المضي قدما في تحقيق الخطة الاستراتيجية لقطاع العدالة بما يساهم في تحسين وتطوير ما يقدمه القطاع للمواطن الفلسطيني.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النيابة-العامة-الفلسطينية-تشارك-في-مؤتمر-الدستور-المصري-في-جمهورية-مصر-العربية.aspxالنيابة العامة الفلسطينية تشارك في مؤتمر الدستور المصري في جمهورية مصر العربيةمصر شاركت النيابة العامة الفلسطينية وتحت إشراف عطوفة النائب العام المستشار د. احمد براك في مؤتمر الدستور المصري في جمهورية مصر العربية والذي عقدته الجمعية المصرية للقانون الجنائي بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر وذلك في 20 مايو 2017، والذي جاء تحت عنوان مؤتمر الدستور المصري والاتفاقيات الدولية والقانون الجنائي، حيث مثل النيابة العامة رئيس نيابة العدل العليا والدستورية د. عبد الناصر ابو سمهدانة.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/نيابة-الاحداث-تشارك-في-ورشة-عمل-اقليمية-لوضع-دليل-وطني-لعدالة-الاحداث-في-المملكة-الأردنية-الهاشمية.aspxنيابة الاحداث تشارك في ورشة عمل اقليمية لوضع دليل وطني لعدالة الاحداث في المملكة الأردنية الهاشميةعمانبتوجيهات من النائب العام المستشار د. أحمد براك شاركت نيابة الاحداث ممثلة برئيس نيابة الأحداث الاستاذ ثائر خليل ووكيل النيابة الاستاذ مجدي قريع وبالتعاون مع الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال في ورشة عمل اقليمية لوضع دليل وطني لعدالة الاحداث في المملكة الاردنية الهاشمية، وذلك بمشاركة العديد من الدول منها مصر، اليمن، الاردن، لبنان، موريتانيا، المغرب، وقد مثل وفد دولة فلسطين كل من النيابة العامة، الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال، وزارة التنمية الاجتماعية، الشرطة والمعهد القضائي.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النائب-العام-يجتمع-بوفد-من-وزارة-الخارجية-الفلسطينية.aspxالنائب العام يجتمع بوفد من وزارة الخارجية الفلسطينيةرام اللهاجتمع النائب العام المستشار د. أحمد براك في مكتبه اليوم بوفد من وزارة الخارجية الفلسطينية ضم كل من المستشار اول عمر عوض الله، والمستشار عمار حجازي، والمستشار ماجد بامية، وبحضور رئيس نيابة الجرائم الدولية والتعاون القضائي الدولي الاستاذ ياسر حماد. حيث ناقش الطرفان سبل التعاون ما بين النيابة العامة ووزارة الخارجية في مجال الجرائم الدولية والتعاون الدولي القضائي، وتم الاتفاق على تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين ودعم وزارة الخارجية لتدريب عدد من أعضاء النيابة العامة المختصين في الجرائم الدولية.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النائب-العام-المستشار-د.-أحمد-براك-يبحث-سبل-تعزيز-التعاون-والتنسيق-مع-شركاء-دوليين-.aspxالنائب العام المستشار د. أحمد براك يبحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق مع شركاء دوليين رام اللهالتقى النائب العام المستشار د. أحمد براك في مكتبه اليوم بوفد من المؤسسة الدولية للمساعدة القانونية ممثلا ومديرة البرامج السيدة نيكول تايلور، والمحامي نائل غنام. وبحث الطرفان سبل وآليات التعاون والشراكة في مجال المساعدة القانونية وكيفية تطوير آليات المساعدة، حيث استعرض الوفد أهم الانشطة التي تنفذها المؤسسة القانونية الدولية، ونماذج من الانظمة العالمية للمساعدة القانونية.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/الحبس-15-عاما-لمدان-بتهمة-القتل-القصد-.aspxالحبس 15 عاما لمدان بتهمة القتل القصد رام اللهأدانت محكمة بداية نابلس برئاسة القاضي سائد غانم وعضوية القاضي قاسم ذياب والقاضي عماد ثابت، واستنادا الى البينات التي قدمتها النيابة العامة المتهم (س.ج) بتهمة القتل القصد خلافا لأحكام المادة 326 من قانون العقوبات رقم 16 لسنة 1960 وحكمت عليه بالحبس مدة 15 عاما، وجاء الحكم بناء على المرافعة الخطية التي قدمتها النيابة العامة ممثلة بوكيل النيابة العامة الاستاذ عبد اللطيف الناطور.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النيابة-العامة-وبالتعاون-مع-الوكالة-الإيطالية-تختتمان-المرحلة-الثالثة-من-تدريبات-أعضاء-نيابة-الاحداث.aspxالنيابة العامة وبالتعاون مع الوكالة الإيطالية تختتمان المرحلة الثالثة من تدريبات أعضاء نيابة الاحداثرام اللهاختتمت النيابة العامة اليوم المرحلة الثالثة والاخيرة من سلسلة التدريبات المتخصصة لأعضاء النيابة العامة المكلفين بالتحقيق والترافع في قضايا الاحداث والذي استمر لثلاثة ايام، حيث يأتي ذلك التدريب كمرحلة من مراحل مشروع بناء قدرات ودعم فني في قضاء الأحداث الممول من الوكالة الايطالية للتعاون الانمائي.
http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/النيابة-العامة-تشارك-في-ورشة-عمل-حول-التأمين-والقانون-لمصابي-حوادث-الطرق-التي-عقدت-في-المملكة-الأردنية-الهاشمية.aspxالنيابة العامة تشارك في ورشة عمل حول التأمين والقانون لمصابي حوادث الطرق التي عقدت في المملكة الأردنية الهاشميةعمان في إطار تطوير عمل أعضاء النيابة العامة ورفع مستوى كفاءتهم في القضايا المدنية شاركت النيابة العامة الفلسطينية وتحت إشراف النائب العام المستشار د.أحمد براك في ورشة عمل عقدت في المملكة الأردنية الهاشمية، والمنظمة من قبل الصندوق الفلسطيني لتعويض مصابي حوادث الطرق وبالتعاون مع معهد التأمين العربي ، حول التأمين والقانون وذلك بمشاركة 7 أعضاء نيابة برئاسة الاستاذ د. عبد الناصر ابو سمهدانة رئيس نيابة العدل العليا والدستورية .